جريمة البرميل

تفاصيل جديدة حول جريمة البرميل، التي هزت الرأي العام الوطني يوم امس 24/12/2021


 بعد ان أقدم شاب في العشرنيات من عمره على قتل مشغله في محله التجاري المخصص لبيع الملابس الجاهزة، حيث ضربه بواسطة ألة حديدية على مستوى الرأس ليرديه قتيلا ،


وبرر القاتل جريمته بأن الضحية لم يسدد له مستحقاته المالية لمدة طويلة، ما كان سببا في قرار تنفيذه لمخططه الإجرامي في حق مشغله منذ أسبوعين تقريبا، وقام بإخفاء الجثة في برميل بلاستيكي كبير ازرق اللون طوال هذه المدة باحثا عن طريقة ما للتخلص منها دون أن يفتضح أمره، ..





في الأخير قرر نقل البرميل بجثته من مدينة الدار البيضاء إلى قريته في الجنوب التابعة لعمالة تارودانت والتي تبعد عن الدار البيضاء بحوالي 600 كيلومتر ! وفعلا نجح في أخد الجثة الى المحطة الطرقية للدار البيضاء ونقلها إلى مدينة تارودانت ثم نقلها إلى قريته بواسطة النقل المزدوج، لكن بعد وصوله للقرية رفقة البرميل لم يسعفه الوقت ليبحث عن طريقة للتخلص منها لأن الجثة تعفنت وأصبحت تفوح منها رائحة قوية..، أثارت إنتباه أهله وجيرانه ما أجبره على رميها قرب الدوار والفرار هاربا وبعد أن فتح اهل القرية البرميل إتصلوا في الحين بعناصر الدرك الملكي حيث لم يمر وقت طويل ليلقوا القبض على المجرم ..

 ما أثار استغراب الرأي العام هو كيف لجثة أن تقطع كل هذه المسافة على متن النقل العمومي دون أن تكتشف وإن كان تهريب الجثة على ثقلها ماذا عن تهريب المخدرات والممنوعات ...!




البرميل


Post a Comment

أترك لنا رأيك في التعليقات

أحدث أقدم